الموافقة على إنشاء نظام ساتلي هندي وتوفير خدمة ساتلية في الهند


المصادقة والتسجيلات والتراخيص اللازمة لإنشاء نظام ساتلي هندي وتوفير خدمات الأقمار الصناعية بواسطة مشغلي السواتل في الهند

في مقالاتي السابقة حول ترتيب إدارات الأقمار الصناعية في الهند ، بحثنا في الهيكل الإداري وخيارات المرور التي يمكن تصورها والتي يمكن لمسؤولي الأقمار الصناعية الخارجيين الوصول سيما ناو إليها من أجل إقامة قرب أعمالها في الهند ومنح إدارات الأقمار الصناعية في شبه القارة الهندية. يتمثل أحد الأقسام البديلة في إنشاء نظام ساتلي هندي ("ISS") من قِبل المسؤول عن الأقمار الصناعية عن بُعد لإعطاء سواتل مشتركة للإدارات فيما يتعلق بفرضية تجارية في الهند وتكون مؤهلة لجميع المعاملة الخاصة المتفق عليها في مثل هذه الأطر في الإدارة توفير في الهند. للحصول على الدوافع وراء إعداد محطة الفضاء الدولية (ISS) ، سيحتاج مسؤول القمر الصناعي البعيد وكذلك المؤسسة الهندية المحلية ، بشكل عام ، ("شركة القمر الصناعي") للحصول على تصاريح وتسجيلات مختلفة مع المتخصصين الإداريين الهنود.

فتيل الشركة الهندية

لدوافع وراء إنشاء محطة الفضاء الدولية ، ستحتاج شركة القمر الصناعي إلى دمج مؤسسة ("Newco") بموجب القوانين الهندية. بموجب قانون الشركات لعام 1956 في الهند ، قد يتم توحيد المنظمة المقيدة بالعروض إما كعمل تجاري خاص أو كمنظمة مفتوحة. تحت التقييم والقواعد والمبادئ التوجيهية المختلفة ، عادة ما يتم التعامل مع المنظمات الخاصة والمفتوحة. بهذه الطريقة ، قد تفكر شركة القمر الصناعي في الانضمام إلى Newco كشركة مملوكة ملكية خاصة.

التجنيد مع CAISS

في عام 1997-1998 ، أعلنت حكومة الهند ("الحكومة الإسرائيلية") إطار سياسة الاتصالات عبر الأقمار الصناعية ("سياسة SatCom") وحددت المعايير والقواعد وطريقة تجنيد المنظمات الهندية الخاصة لإطارات الأقمار الصناعية من قبل منظمات هندية خاصة وسمحت بقيود استخدام الأقمار الصناعية الخارجية (أي الوصلة الصاعدة من الهند) في ظروف فريدة مؤثثة ، تكونت الأقمار الصناعية مع الأقمار الصناعية INSAT. وفقًا لسياسة SatCom ، وافقت الحكومة الإسرائيلية على منظمة أبحاث الفضاء الهندية ("ISRO") لإنشاء لجنة للترخيص بتأسيس وأنشطة أنظمة الأقمار الصناعية الهندية ("CAISS") ، مع أمانتها في مكتب برامج الاتصالات الساتلية في ISRO المقر الرئيسي في بنغالور.

لأسباب التسجيل في CAISS ، ستحتاج Newco إلى تقديم اقتراح مهمة محدد إلى CAISS للتعبير عن التفاصيل الدقيقة لمشروعها بما في ذلك النقاط والوجهات وأساس Newco بما في ذلك هيكل قيمته ؛ القمر الصناعي المقترح دفعه أو تأجيره ، تصوير المكوك ، تجميع وإرسال التفاصيل الدقيقة للقمر الصناعي ، وقدراته على جميع الأشياء التي تم النظر فيها وإطارها ، وترتيب التصوير والسمات ، وضروريات مدى الدائرة ، ومركبة إرسال الصواريخ ؛ المعلومات ومنطقة إرسال الأقمار الصناعية التي اقترحتها Newco ، وهكذا دواليك.

يقوم مكتب برنامج التنسيق عبر الأقمار الصناعية ، والذي يملأ منصب الأمانة العامة لـ CAISS ، بمراجعة وتحليل التطبيق بالنظر إلى سياسة SatCom والمعايير والقواعد والأنظمة التي تؤكدها الحكومة الإسرائيلية. ستقوم الأمانة ، من تلك النقطة ، بإعداد طلب تفكير CAISS.

فيما يتعلق بالقواعد الداخلية لدائرة الرقابة الداخلية لإجراء المصادقة ، يُطلب من المنظمة المرشحة تقديم متطلبات مجموعة دوائرها بقرارات التبادل التي تظهر الحاجة ويجب أن يكون لدى المنظمة المرشحة مساحة مدارية قبل تقديم الطلب إلى CAISS.

بمجرد منح CAISS مصادقة على العمل في إطار الأقمار الصناعية ، ينبغي على Newco الترتيب مع جناح التخطيط والتنسيق اللاسلكي للبدء بين التعيين المشترك للإطار وإصدار الموافقة على تشغيل القمر الصناعي وفقًا للوائح الراديو الصادرة عن الاتحاد الدولي للاتصالات. قد توافق الحكومة الإسرائيلية بالمثل على Newco للتنسيق المباشر مع مدراء الأطر الساتلية الأخرى على وجهات نظر متخصصة. ستظل حالة تنفيذ ISS قيد المراقبة بواسطة CAISS.

خارج الاستثمار الموافقة

يتم التحكم في استراتيجية المضاربة المباشرة عن بعد ("FDI") في المنظمات الهندية إما عن طريق إنشاء نسخ احتياطية تملكها بالكامل أو مساعي مشتركة بموجب قانون إدارة صرف العملات الأجنبية ، 1999 ، وإدارة صرف العملات الأجنبية (نقل أو إصدار ورقة مالية من قبل فرد ساكن) لوائح خارج الهند) لعام 2000 ("لوائح الاستثمار الأجنبي المباشر"). فيما يتعلق بلوائح الاستثمار الأجنبي المباشر ، يُسمح بالاستثمار الأجنبي المباشر على أساس مبرمج في جميع القطاعات تقريبًا بغض النظر عن المكان الذي يتطلب فيه الاقتراح (الأول) تصريحًا ميكانيكيًا ؛ أو (2) يقع خارج إستراتيجية / قمم قطاعية مستنيرة أو تحت أقسام لا يُسمح فيها بالاستثمار الأجنبي المباشر ؛ وهكذا دواليك.

Comments

Post a Comment

Popular posts from this blog

سلسلة التعليم الهندية - قانون الحق في التعليم وأثره على مدارس الروضة - 12

World Series of Poker (WSOP) أفضل 40 لحظات...