World Series of Poker (WSOP) أفضل 40 لحظات...


عندما تضيء علينا بطولة العالم للبوكر الأربعين ، نضع جانباً جهداً لإلقاء نظرة على أربعين نقطة تحول محورية في المسابقات.

40. لعنة الشخص متعدد السن.

بالنسبة للعين غير المطورة ، فإن Victor Goulding هو شخصك المعتاد متعدد السنوات. في الحدث الرئيسي مسلسل شبر ميه لعام 2005 ، سُمح له حقًا بعقوبة مدتها 10 دقائق بسبب إهانة على الطاولة. كانت حبيبي الإنجليزية فيكي كورين تجلس بجوار الزميل المهذب ، على الرغم من حقيقة أنه لا يمكننا أن نقول بلا شك في حال أنها كانت السبب في تباين المقيم الكبير.

39. هلموت تفجر شكا

هناك حيث يعتبر الشخص شخصًا خجولًا ، أو عندما يلوم لاعبًا مفضلًا على عدم تمكنه من تهجئة "لعبة البوكر" ، لكنه يلعبها بمفرده. مع وجود مثل هذا العدد الكبير من القطع التي يمكن تصفحها ، اختارت مجلة WPT أن تقوم بتجميعها في مجموعة شاملة. العمل العظيم ، فيل.

38. جدول نهائي صعب

قبل عام ، تأجيل آخر لاعب في بطولة العالم للبوكر WSOP ، إريك ليندجرين ، لثلاث مناسبات ، ولكنه اختار أصعب شيء في الحصول على لقبه الأول. من بين اللاعبين الذين احتاج إلى التهرب من أجل الحصول على لقب Hold'em المختلط بقيمة 5000 دولار ، جوستين بونومو ، وأندرو روبل ، ورولاند دي وولف ، وديفيد "تشينو" ريم ، وهوارد ليدرر ، وديفيد ويليامز ، وبات بيزين ، وإسحاق هاكستون. بسيط.

37. خطر الاكتئاب

في واحدة من اللقطات الأكثر تسخينًا من تاريخ بطولة العالم للبوكر WSOP ، قام جيف ليساندرو بحماية المزاعم التي قدمها براهلاد فريدمان بشأن عدم نشر رهان بقيمة 5000 دولار. أظهرت كاميرات الفيديو أن الأسترالي له ما يبرره أخلاقياً ، بالإضافة إلى التقاط ما تحول إلى "حديث" دافئ بشكل واضح بين اللاعبين.

36. إيران تغزو أمريكا

يتحول منصور المطلوبي إلى أول فائز بالحدث الرئيسي غير الأمريكي في عام 1990 قبل آخر تأجيل له مرة أخرى في عام 1993. لقد تم التخلص منه في المركز الرابع من قبل المنتصر المحتوم جيم بيشل ، وحرمانه من عالم البوكر من مدرب آخر.

35. بصيص أمل ضد الذهب

بالانتقال إلى الطاولة الأخيرة من بطولة العالم 2006 ، وضع الكثيرون ثقتهم في البقاء ألين كننغهام المتقن. قتالاً مع قطار الأكل البخاري الذي كان يدعى جيمي جولد ، كان هناك وعد بشيء أفضل عندما حصل كننغهام على ميدالية ذهبية مع الآس العالي ببساطة. لم يكن الأمر كذلك ، فقد اكتمل نجم Full Tilt في المركز الرابع.

34. الغريب بصراحة ...

لا يمكن إنكار أن الحدث الرئيسي لبطولة العالم للبوكر WSOP يسحب أنواعًا مختلفة. على فرصة أن لا يكون هيفاد خان يوظف مقعده ويتحرك مثل بالو الذي تغذى على بالو أو جو سيبوك يرتدي زي باتمان الصاحب ، روبن (في تلك المرحلة دب يرتدي حفاضات ، في تلك المرحلة سوبرمان ...) ، هناك باستمرار شخص ينبت مثل numskull. وبالمثل هناك فيل لاك يمر اليوم كشخص مسن. الدماغ يحير حقا.

33. ليدر يربح سوار ... في النهاية

لا يمكننا أن نفهم ما الذي استغرقه مثل هذا الوقت الطويل ، ولكن هاوارد ليدرر كسر أخيرًا الفودو الخاص به في بطولة العالم للبوكر WSOP عندما فاز بجائزة أوماها بحدود 5000 دولار في عام 2000. كمية الجداول النهائية التي صنعها من قبل دون الفوز في شيدر؟ اثني عشر.

32. لاس فيغاس يدفع احترامها لتشيب ريس

قد يفقد بوكر أشعة الضوء في ديسمبر 2007 عندما توفي ديفيد تشيب ريس. مع كل لاعب يصطف لإعطاء الاحترام المناسب للرجل أعلن دويل برونسون "أفضل لاعب لعبت به في أي وقت" ، كانت مسابقة الـ50.000 دولار أمريكي ملتزمة بالرجل الذي فاز باللقب في عامه الأول. كانت هذه الخطوة مثالًا على العظمة الحقيقية ؛ يشبه إلى حد كبير تشيب نفسه.

31. لعبة البوكر تزوير ...

على فرصة الخروج أنك في أي وقت كنت بحاجة إلى رمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك في التجمع في أعقاب اتخاذ واحدة من هذه يدق فظيعة ، حفظ فكرة لهارمان وهدسون الذين يحتاجون إلى المثابرة من خلال معاقبة من سيدة خاصة رحلة دعا مصير:

جنيفر هارمان مقابل كوري زيدمان.

ويطلق على زيادة هارمان مع QQ من قبل زيدان 9D-8D واحد آخر. لاحظ fl-ts-Jd-Qh الحلمة زيدمان يتخبط في قمة مستقيمة وهارمان. تخطت المرأة الصغيرة قدما على نهر تي دي ، ولكن جاءت واحدة شرسة الخارجية عندما قام البائع برزت 7D على الممر المائي. أوتش.

أوليفر هدسون مقابل سامي فرحة.

جدعة تصل 10000 دولار. يغرق أسفل ، وننظر إلى أسفل في عشرات الجيب. نرفع العراء من سامي فرحة ، بالتخبط منزل كامل. Slowplay ، واحصل على أموالك ، واعترف بأنك تشعر بالبرد على يد A-T عند التقليب A-T ، واحصل على جاكيتك وأتركه. ملزمة كثيرا لك و تصبح على خير.

30. 2005 - السنة الأصلية للمحترفين

قبل هذا الحديث عن "وقت المحترفين" قبل عام ، كان هناك عام آخر عندما أشار العبقري إلى ما صنعوه. شهد عام 2005 زخارفًا معصمًا لكل من Allen Cunningham و Josh Arieh و Erik Seidel و TJ Cloutier و Barry Greenstein و Todd Brunson و Doyle Brunson و جوني Chan و Phil Ivey و Mark Seif و Willie Tann ... و Jennifer Tilly.

29. "الاسترالي ، الاسترالي ، الاسترالي!"

جو هاشم: شخص لطيف تمامًا ودبلوماسي بارع في لعبة البوكر ، لكن لديه الكثير من المشجعين! وكان الحدث الرئيسي لعام 2005 حاكم الامم المتحدة الهتاف

Comments

Popular posts from this blog

الموافقة على إنشاء نظام ساتلي هندي وتوفير خدمة ساتلية في الهند

سلسلة التعليم الهندية - قانون الحق في التعليم وأثره على مدارس الروضة - 12